هلا بريس : تطورات جديدة في فضيحة استغلال حارسة عامة لتلميذاتها في أمسيات خمرية وجنسية ماجنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جريدة هلا بريس اخبار عربية ودولية ووطنية على مدار الساعة :

عرفت قضية استغلال تلميذات قاصرات في الدعارة من طرف حارسة عامة للمؤسسة التي يدرسن بها تطورات جديدة ، حيث مثلت المتهمة أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لعين السبع بالدار البيضاء .

وحسب ما أوردته يومية الضباح، فإن أولياء أمور التلميذات المستغلات رفضن الحضور باستثناء واحد ظل متشبثا بمتابعة المتهمة، مصرا على معاقبتها بسبب الاستغلال البشع لفتيات قاصرات منهن ابنته.

هذا وقررت النيابة العامة إحالة المتهمة في حالة اعتقال على السجن المحلي عين السبع بعدما وجهت لها تهمة استغلال قاصرات في الدعارة، وهي التهمة التي قد تتسبب لها في السجن لما يقارب 10 سنوات إن ثبتت في حقها.

للإشارة فإن المتهمة كانت تجمع عددا من التلميذات الجميلات وتذهب بهن إلى فيلات وأماكن مشبوهة بها أشخاص غرباء من معارفها، حيث كن يقضين أمسيات ماجنة يحتسين فيها الخمر ويمارسن فيها الجنس، بينما كانت تتكلف هي بالتستر على غيابهن عن المؤسسة.

الخبر | هلا بريس : تطورات جديدة في فضيحة استغلال حارسة عامة لتلميذاتها في أمسيات خمرية وجنسية ماجنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هلا بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق