عاجل

العالم العربي اليوم مقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب الخليل

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين - 5 جمادى الآخرة 1437 هـ - 14 مارس 2016 مـ رقم العدد [13621]

قتل الجيش الإسرائيلي اليوم (الاثنين) ثلاثة فلسطينيين بالرصاص قرب مدينة الخليل، وذلك حسب ما قال انهم نفذوا عمليات ضده. مضيفا ان الفلسطينيين الثلاثة قتلوا بعد تنفيذهم هجومين منفصلين قرب مستوطنة كريات اربع قرب الخليل في جنوب الضفة الغربية المحتلة اليوم (الاثنين).

وافاد الجيش في بيان ان مهاجمين اطلقا النار عند مدخل كريات اربع فردت القوات التي تقوم بحراسة المنطقة وقتلتهما، حسب قوله. مضيفا انه "بعد دقائق وفي هجوم ثان، صدمت سيارة آلية عسكرية استقدمت الى الموقع. فردت القوات واطلقت النار على المهاجم ما أدى الى قتله".

وذكر الجيش اصابة جندي في الهجوم باطلاق النار، فيما اصيب جنديان آخران بجروح طفيفة في عملية صدم الآلية العسكرية.

وقالت متحدثة باسم الجيش ان الفلسطينيين اللذين نفذا الهجوم الاول اطلقا النار بواسطة مسدس ورشاش.

ومنذ الاول من اكتوبر (تشرين الاول)، قتل 191 فلسطينيا بينهم عربي اسرائيلي واحد في مواجهات بين فلسطينيين واسرائيليين واطلاق نار وعمليات طعن قتل فيها ايضا 28 اسرائيليا اضافة الى اميركي واريتري وسوداني، بحسب تعداد لوكالة الصحافة الفرنسية.

وتقول الشرطة الاسرائيلية ان نحو نصف الفلسطينيين قتلوا برصاص عناصرها او الجيش خلال تنفيذهم هجمات بالسكاكين.

الخبر | العالم العربي اليوم مقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب الخليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق الاوسط عالم عربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق