حمرين نيوز: «المشرق» أفضل مكان للعمل من «جالوب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل المشرق على جائزة «أفضل مكان للعمل» للعام 2018 من مؤسسة جالوب الاستشارية لإدارة الأداء. وتُكرّم جائزة جالوب «لأفضل مكان للعمل» الشركات على قدرتهم في خلق بيئة عمل تفاعلية ومميزة.
وقال عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي للمشرق: «يشرفنا الحصول على هذه الجائزة للعام الخامس على التوالي. إننا نُقدّر موظفي البنك ونفتخر بأدائهم المميز في العمل، ونرى أن التركيز على المشاركة الفعالة هو شرط أساسي لإدارة أداء البنك بأفضل طريقة. ولا يقتصر تركيزنا فقط على الجوانب المتعلقة بالعمل، وإنما أيضاً على تلبية احتياجات وتطلعات الموظفين، وحصولنا على هذه الجائزة يؤكد استمرارنا في الحفاظ على التميز في بناء أفضل مكان للعمل».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «المشرق» أفضل مكان للعمل من «جالوب» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: «المشرق» أفضل مكان للعمل من «جالوب» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق