حمرين نيوز: تحدي جديد أمام ليفاندوفسكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد بيني زاهافي وكيل أعمال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أنه أبلغ نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم برغبة موكله الرحيل، لأنه «يشعر بحاجة للتغيير» والبحث عن «تحد جديد»، بحسب تصريحات أدلى بها لصحيفة «سبورت بيلد» الألمانية.
وقال زاهافي: «يشعر روبرت بحاجة إلى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته، المسؤولون في بايرن على دراية بذلك».
أضاف: «أسباب روبرت للرحيل ليست مادية ولا تتعلق بناد معين»، آملا من المسؤولين الكبيرين في النادي أولي هونيس وكارل هاينتس رومينغه تفهم رغبة ليفاندوفسكي الذي وضع نصب عينيه إحراز دوري أبطال أوروبا.
وتابع: «كل منهما يستطيع القول إنه خاض مسيرة عظيمة، وبالتالي يتعين عليهما تفهم وضعيته».
ولدى سؤاله في المعسكر الإعدادي لمنتخب بلاده للمونديال في ارمالوف، تجنب ليفاندوفسكي (29 عاماً) الرد على السؤال مباشرة، من دون أن ينفي ما أدلى بها موكله،وقال: «أريد التركيز على الاستعدادات لكأس العالم»، مضيفاً: «لا أفكر في المسائل المتعلقة بالأندية، لدي وكيل أعمال لذلك».
ولا يريد بايرن التخلي عن هداف سجل 29 هدفا في الموسم الفائت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحدي جديد أمام ليفاندوفسكي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: تحدي جديد أمام ليفاندوفسكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق