الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي والميسري يلتقي وزير داخلية الإمارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي مساء الأربعاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في قصره بمدينة جدة.


وحسب الخبر الذي نشرته وكالة الأنباء الحكومية سبأ "تناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات والصعد".

وقالت الوكالة إن ولي العهد السعودي أكد في اللقاء على "الانتصار لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل حتى تحقيق كامل أهدافها لمصلحة أمن واستقرار اليمن والسلام في المنطقة".

وأكد بن سلمان أن المملكة ستظل مع أشقائها في اليمن "وداعمة لقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف وتطلعات الشعب اليمني الشقيق".

وفي العاصمة الإماراتية أبو ظبي التقى نائب رئيس الحكومة اليمنية وزير الداخلية المهندس احمد الميسري في العاصمة الإماراتية ابوظبي، نظيره الإماراتي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وبحث الجانبان "سبل دعم الأجهزة اليمنية ومكافحة الإرهاب والتنسيق الأمني بين البلدين الشقيقين" حسب وكالة الأنباء الحكومية سبأ.

وقالت الوكالة إنه تم في اللقاء التأكيد على ضرورة وأهمية توحيد القرار تحت مرجعية وزارة الداخلية اليمنية ومع مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لها في المحافظات اليمنية المحررة وبما يرتقي بمستوى تنفيذ المهام بمستوى أفضل وينعكس على بسط المزيد من الأمن والاستقرار.

يذكر أن هذه الزيارة تمت بعد مرور العلاقة بين قيادة القوات الإماراتية ووزير الداخلية الميسري بتوترات خرجت إلى العلن بتصريحات إعلامية عبر فيها الوزير الميسري عن غضبه من طريقة تعامل الإماراتيين مع المسؤولين الحكوميين في عدن ورد مسؤولون إماراتيين بتصريحات هاجموا فيها الميسري واتهموه بنكران الجميل الذي قدمته الإمارات لليمن.

الخبر | الرئيس هادي يلتقي ولي العهد السعودي والميسري يلتقي وزير داخلية الإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر اونلاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق