قائد عسكري يحذر من سقوط جبهتي العود ومريس بسبب صراعات داخلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر قائد في قوات الحكومة الشرعية من سقوط جبهتي العود ومريس بمحافظة الضالع بسبب اندلاع صراعات بينية داخل صف القوات الحكومية.

 

وقال العميد عبده الحالمي قائد القوات الخاصة محور إب في بلاغ رسمي وجهه لرئيس الأركان في القوات المسلحة، حصل المصدر أونلاين على نسخة منه، إنه يخلي مسؤوليته عن ما يحدث في المنطقة نتيجة الصمت الرسمي وبسبب تصرفات اللواء 30 مدرع الذي اتهمه بمحاولة إسقاط جبهتي العود ومريس.

 

وكانت مواجهات مسلحة اندلعت بين القوات الخاصة وبين اللواء 30 مدرع منذ فترة بعد خلافات بين الطرفين في جبهتي العود ومريس الواقعتين شمال محافظة الضالع واللتين تعتبران حاجز الصد أمام الحوثيين وتمنعهم من التقدم نحو مدينة الضالع، وسقط في تلك الخلافات قتلى من الطرفين، بينما تلتزم الجهات الرسمية الصمت تجاه الصراع الدائر بين تشكيلين عسكريين يتبعان قوات الحكومة الشرعية.

 

واتهم العميد عبده الحالمي قائد القوات الخاصة العميد عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30 مدرع بتفجير منزله وتعذيب أسرى لديه من منتسبي قواته.

الخبر | قائد عسكري يحذر من سقوط جبهتي العود ومريس بسبب صراعات داخلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصدر اونلاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق