حمرين نيوز: الشوحة: اقبال المواطنين على الشراء أقل من السنوات الماضية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اربد - الرأي

قال مدير غرفة تجارة اربد محمد الشوحة، ان إقبال المواطنين على شراء السلع الغذائية انخفض خلال شهر رمضان الحالي بفعل ضعف القوة الشرائية للمواطنين.

واشار الى ان الاقبال على شراء الالبسة ما زال محدودا متأملا ان يشهد نشاطا في الأيام المقبلة.

وبين تجار مواد غذائية لوكالة الانباء الأردنية ان حجم مبيعاتهم اقل من المعدل في مثل هذه الاوقات السابقة من شهر رمضان المبارك، مشيرين الى ان صرف الرواتب لموظفي القطاع العام نهاية الاسبوع الماضي ساهم بحالة نشاط بسيطة ولكنها دون المتوقع.

وقال مدير مديرية صناعة اربد ماهر الخصاونة ان اسعار دجاج النتافات تراوحت حاليا بين 6ر1 الى 5ر1 قرش للكيلو حسب وزن الدجاج الحي، وبلغ سعر بيض المائدة وزن 2 كغم 1ر2 الى 9ر1 دينار، واقل من 2 كغم من 9ر1 الى 7ر1 بنسبة انخفاض وصلت الى 5ر9 فيما وصل سعر كيلو الخيار والزهرة 50 قرشا.

وبين ان عدد الشكاوى تراجع عن العام الماضي الى 3 شكاوى فقط، كما تم تحرير خمس مخالفات، 4 منها لقطاع الدواجن وواحدة لقطاع المواد الغذائية.

بترا

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشوحة: اقبال المواطنين على الشراء أقل من السنوات الماضية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: الشوحة: اقبال المواطنين على الشراء أقل من السنوات الماضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق