حمرين نيوز: محمد بن زايد لأبطال وبطلات الجوجيتسو: بإرادتكم تنجحون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي: محمد مصطفى

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين لاعبي ولاعبات الجوجيتسو أبطال وبطلات العالم من أصحاب المراكز الأولى في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة. وتبادل سموه مع فريق الجوجيتسو - الذي رافقه عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو - التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.. داعين الله عز وجل أن يديم موفور الصحة والسعادة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».. متمنين لدولة الإمارات مزيدا من التألق والتطور في كافة المجالات وخاصة في حصد المراكز المتقدمة للبطولات القارية والعالمية في شتى الرياضات.
وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بإنجازات أبناء الإمارات وهنأهم على التميز والتفوق وحصدهم المراكز الأولى..متمنيا لهم التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الجهود في سبيل المحافظة على هذه الإنجازات وتحقيق المزيد منها.
وقال سموه «بإرادتكم وعزيمتكم الصلبة تصنعون تفوقكم وتميزكم بجدارة والذي يقودكم إلى منصات التتويج والصدارة وتسطرون تاريخا مضيئا لرياضة الإمارات على مضمار المنافسة العالمية.. كلنا فخورون بكم».
كما أشاد سموه بدعم الرعاة والشركاء ومساهمتهم الفاعلة مع الاتحاد في تحقيق الإنجازات.
من جهته، أكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجوجيتسو، أن استقبال سموه للأبطال هو أكبر جائزة، وأروع ما يمكن أن يحصل عليه اللاعبون واللاعبات تقديراً لما حققوه من ميداليات وتميز وقال: عندما يأتي التكريم من القمة، فهو شهادة نجاح، ومؤشر على أننا نسير في الطريق الصحيح. وقال الهاشمي: صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالنسبة لنا هو رمز الوطنية، والعطاء بلا حدود، وابتسامته عند لقائه بأبنائه بعد إنجازاتهم هي منتهى طموحنا، لأن فرحتنا لا تكتمل إلا بلقاء سموه، وإسعاده بما يحققه أبناء الوطن، وهذا التكريم يمثل التتويج الحقيقي للاتحاد، ويعد حلقة في عطاء سموه الدائم والمتجدد للرياضة بشكل عام، والجوجيتسو بصفة خاصة، ونفخر في الاتحاد بأن سموه يحرص على دعم اللعبة، ولولا دعمه وعطاؤه، لما حققت «الجوجيتسو» كل هذا التطور اللافت في سنوات معدودة، حتى أصبحت أبوظبي عاصمة اللعبة العالمية ومقرا رسميا لاتحادها الدولي.
من جهتهم، أجمع الأبطال المتوجون بالذهب والفضة في بطولة أبوظبي العالمية، على أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لهم، فخر ما بعده فخر، وأكدوا أن كلمات سموه ستظل خالدة في أذهانهم، وحافزاً لهم لمواصلة التدريب بجدية، وتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية الوطن.

الشامسي: حافز للتفوق

أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبطال الجوجيتسو ليس غريباً على سموه، والذي يحرص دائماً على استقبال أصحاب الإنجازات في كل المجالات، وليس الرياضة فقط انطلاقاً من الحرص على تشجيعهم وتحفيزهم ليواصلوا تفوقهم وليكون ذلك حافزاً للآخرين.
وأكد الشامسي، أن الاستقبال يعد دافعاً قوياً لهؤلاء الأبطال، وحافزاً لهم، تقديراً للإنجازات التي حققوها في البطولات.

الظاهري: الاستقبال عيد لأسرة الجوجيتسو

أكد محمد سالم الظاهري، مستشار رئيس دائرة التعليم والمعرفة -أبوظبي، نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعتبر يوم عيد لنا، وتوجه الظاهري بالشكر إلى سموه لتخصيص فترة زمنية من وقته الثمين، رغم مشاغله لاستقبال أبنائه وبناته، وقال: الاستقبال يعد وساماً على صدورنا جميعاً.
وأضاف: أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للأبطال حافز ودعم كبير بالنسبة لهم .

البطران: وسام على صدورنا

قال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، إن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأسرة وأبطال الجوجيتسو وسام على صدورنا جميعاً، مؤكداً أن دعم وتوجيهات سموه كانت النبراس والطريق للإنجازات التي حققها الجوجيتسو الإماراتي على الصعيد الإقليمي والدولي.
وتابع: الاستقبال يحفزنا على بذل مجهود أكبر لتحقيق الطموحات والإنجازات التي تسعد سموه وتفرح شعب الإمارات.

e22ec79ffc.jpg

2975f8f917.jpg

4a62e63417.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن محمد بن زايد لأبطال وبطلات الجوجيتسو: بإرادتكم تنجحون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الرياضه الرياضه اليوم الرياضه الان

الخبر | حمرين نيوز: محمد بن زايد لأبطال وبطلات الجوجيتسو: بإرادتكم تنجحون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق