حمرين نيوز: أمسية رمضانية في مركز زها الثقافي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 3 يونيو 2018 02:49 مساءً

94491f5847.jpg
pm 12:38 | 2018-06-03 - الأحد

وقت التحديث : 12:38 pm

297416_1_1528018714.jpg
الوقائع الاخبارية : أقام مركز زها الثقافي بمناسبة الشهر الفضيل أمسية رمضانية برعاية الأميرة عالية الطباع وحضور مديرة المركز رانيا صبيح، وعدد من أعضاء مجلس أمناء المركز.

وأشتملت الأمسية، التي حضرها ممثلين عن الشركات الداعمة للمركز،على اسكتشات مسرحية للثنائي المميز "زعل وخضرة" تناولت عدد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية .

وعرض للأزياء حاكى واقع التراث الأردني بلمسات حديثة، حيث إشتملت الأزياء على مجموعة من الأقمشة المتداخلة، وعددا من المسابقات الثقافية في الأمسية التي قدمها كل من الفنان أمجد حجازين وإسراء صبيح .

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمسية رمضانية في مركز زها الثقافي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه الاردن الان عاجل الاردن اخبار الاردن الاردن اليوم اخر اخبار الاردن الاردن

الخبر | حمرين نيوز: أمسية رمضانية في مركز زها الثقافي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق