اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | قيادي حوثي يطالب المبعوث الأممي بدفع مرتبات الموظفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب قيادي في جماعة الحوثيين اليوم الأحد، المبعوث الأممي مارتن جريفيث الذي يزور العاصمة صنعاء للمرة الثانية، بدفع مرتبات الموظفين، الذين يعيشون للشهر الـ19 دون مرتبات.

 Sponsored Links

وكتب رئيس ما يُسمى بـ«اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي، في تغريدة على صفحته بموقع «تويتر»، إنه «بالنسبة للمبعوث يجب أن يبلغ بان المرتبات هي أول خطوة يقوم بها».

 

وقال إنه في حال لم يصرف المبعوث الأممي الرواتب مثل المبعوث الأممي السابق ولد الشيخ، «لذلك نتمنى ابلاغه من كل من يقابله أن هذا هو الأولوية قبل كل شيء ان كان لديه مصداقية».

 

وأشار إلى أنه بات واضحاً سبب عرقلة تسليم المرتبات، مع استمرار «المرتزقة» (الحكومة اليمنية) بطبع عملة نقدية جديدة إلى السوق.

 

وكان المبعوث الأممي وصل إلى صنعاء لبحث مساعي السلام، في جولته الأخيرة قبل أن يقدم إحاطته إلى مجلس الأمن.

 

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | قيادي حوثي يطالب المبعوث الأممي بدفع مرتبات الموظفين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصدر اونلاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | قيادي حوثي يطالب المبعوث الأممي بدفع مرتبات الموظفين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق