اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «شعراوي» خلفا لـ«الجندي» في «التنمية المحلية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أخبار مصر

الخميس 14 يونيو 2018 02:07 مساءً

اسرار الاسبوع كتب- شريف حربي وأحمد كساب ومحمد عاشور
نشر فى : الخميس 14 يونيو 2018 - 2:09 م | آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 2:09 م

أدى اللواء محمود شعراوي، اليوم الخميس، اليمين الدستورية وزيرًا للتنمية المحلية خلفًا للواء أبو بكر الجندي في التشكيل الوزاري الجديد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.Sponsored Links

وتخرج "شعراوي" في كلية الشرطة عام 1980، والتحق بعدها بقطاعات شرطية ثم إلى قطاع أمن الدولة، في سن مبكر، كما تدرج في المناصب حتى أصبح رئيسًا لإدارة مكافحة النشاط المتطرف بقطاع الأمن الوطني بالوزارة، ثم مديرًا لقطاع الأمن الوطني.

ونجح وزير التنمية المحلية الجديد، في القضاء على عدد كبير من الخلايا الإرهابية، وأكبرها "خلية وادي النطرون" الإرهابية، بجانب تصفية أغلب الكوادر القيادية في الجماعة الإخوانية الإرهابية.

والجدير بالذكر، أن "شعراوي" هو شقيق اللواء محمد عبد الحميد شعراوي أحد أبرز قيادات وزارة الداخلية ومساعد الوزير لقطاع أمن الدولة سابقًا في عهد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

وينتظر "شعراوي"، عدد من الملفات العالقة لاستكمالها في مقدمتها، برنامج تنمية الصعيد بمحافظتي سوهاج وقنا، ونتائج برنامج "مشروعك" الذي يهدف إلى الارتقاء بالعامل البشري والمجتمعي، والانتهاء من قانون الإدارة المحلية بعد مناقشته في مجلس النواب، بالإضافة إلى انتخابات المجالس المحلية، وملف مواجهة العشوائيات والقضاء على القمامة، فضلًا عن تشغيل مركز "سقارة" لتدريب القيادات المحلية الجديدة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار «شعراوي» خلفا لـ«الجندي» في «التنمية المحلية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار «شعراوي» خلفا لـ«الجندي» في «التنمية المحلية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق