حمرين نيوز: فرصة ربح 6 سيارات «إنفينيتي Q50» في مركز الغرير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي:«الخليج»

يشارك مركز الغرير، أول مركز تسوق في دول مجلس التعاون الخليجي، في الموسم الجديد من مهرجان دبي للتسوق - «مفاجآت صيف دبي 2018»، والذي تنظمه مجموعة دبي لمراكز التسوق (DSMG) بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE).
وستقدم «مفاجآت صيف دبي» هذا العام فرصة استثنائية لستة متسوقين محظوظين لربح سيارة إنفينيتي Q50 الرياضية، وذلك من خلال التسوق بقيمة 200 درهم من أي من منافذ البيع في مركز الغرير، بما في ذلك «ماركس أند سبنسرز»، «إيماكس»، «جاشنمال»، «ديونز لندن»، «سبرينجفيلد»، «مانجو» وغيرها، حيث يمكن تقديم إيصالات التسوق إلى مكتب خدمة العملاء في مركز الغرير للحصول على تذكرة السحب الأسبوعية.
وبدأ عرض «مفاجآت صيف دبي» في مركز الغريرأول أمس ويمتد حتى 4 أغسطس 2018 حيث يتم السحب على سيارة إنفينيتي Q50 أسبوعياً إلى أحد المتسوقين المحظوظين، بالإضافة إلى عروض التسوق الهائلة، ومجموعة من العروض الترفيهية ومناطق اللعب والفعاليات المميزة.
منذ إنشائه في عام ١٩٨٢، التزم مركز الغرير بإنشاء وجهة تسوق فريدة، توفر مزيجاً غنياً يضم حالياً مجموعة تفوق ال ٢٧٠ علامة تجارية وأكثر من ٥٠ مطعماً فاخراً وأماكن ترفيه وخدمات متنوعة، بالإضافة إلى منطقة المطاعم الخارجية المميزة «بوليفارد المطاعم»، فضلاً عن فندق فاخر من فئة خمس نجوم «سويس أوتيل الغرير» ومساكن مفروشة فخمة «سويس أوتيل ليفنج».

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرصة ربح 6 سيارات «إنفينيتي Q50» في مركز الغرير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الاقتصاد اخبار العمل احداث البورصه البورصه اليوم البورصه الان

الخبر | حمرين نيوز: فرصة ربح 6 سيارات «إنفينيتي Q50» في مركز الغرير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق