عاجل

الوحدة الاخباري : جان جبور : " العطاء بدمك " هدفها رفع الوعي وتوفير مستلزمات المرضى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور جان جبور ممثل الصحة العالمية فى مصر، أن حملة " العطاء بدمك "، التي ينظمها الهلال الأحمر، تسعى إلى رفع الوعي على نطاق واسع وتوفير المنتجات المرضى ورعايتهم رعاية صحية من خلال التبرع بالدم.

وأشار إلى أن الحملة بدأت فى شهر مايو، وتهدف إلى التبرع بالدم وكانت في شهر رمضان بتحالف بين الاتحاد الدولي ومنظمة الصحة العالمية .

جاءت كلمته خلال حفل تنصيب الفنان خالد النبوي، سفيرًا لبنوك الدم بدار الأوبرا المصرية , وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر

ويأتي ذلك بمناسبة انتهاء حملة "العطاء بدمك" التي نظمها الإتحاد بالتعاون مع جمعيات الهلال والصليب الأحمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك بالتعاون مع شركة فيسبوك العالمية طوال شهر رمضان.

ومن المقرر، أن يتم تنصيب الفنان نصير شمة سفيرًا للإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم في الاحتفالية تكريم الوفود العربية التي شاركت في حملة "العطاء بدمك" ويحيي الحفل الفنان نصير شمة وفرقته.

الخبر | الوحدة الاخباري : جان جبور : " العطاء بدمك " هدفها رفع الوعي وتوفير مستلزمات المرضى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق