عاجل

اخر الاخبار الان - لك سيدتى .. فساتين زهير مراد للسهرة موضة خريف 2018 تزيدك طولاً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار لها

الأحد 22 يوليو 2018 03:08 صباحاً

  • f5d702eb2b.jpg1 /2
  • 306a1bf634.jpg2 /2

اسرار الاسبوع .. الأحد 22 يوليو 2018 03:08 صباحاً ... كالعادة شكلت فساتين زهير مراد Zuhair Murad التي عرضت ضمن أسبوع الكوتور خريف 2018، مصدر وحي لكل إمرأة ترغب بإطلالة تجعلها محط الأنظار في المناسبات الهامة.

- أتت تصاميم هذا العام والتي أستوحت من الأمبراطورية الروسية لتخدم إطلالات قصيرات القامة، فشاهدنا الفساتين الطويلة المزينة بشقوق تكشف الساق والتي ستوحي بأنك تتمتعين بقامة أطول مما أنت عليه.Sponsored Links

 


 

 

- كما خصص المصمم اللبناني العالمي جانب من مجموعته للفساتين القصيرة والتي تبرز طول الساقين، أعتمديها مع صندال يكشف القدم أو حذاء نيود.

- الفساتين بقصة الـ V Neck وسيلتك لتزيدي من طول القسم العلوي من قوامك، وقد أبتكرها زهير مراد بأجمل التصاميم، وقد أعجبنا الفستان ذي التنورة الفضفاضة المطرزة بالكامل.

- زود المصمم اللبناني عدد من فساتين خريف وشتاء 2018 – 2019 بكاب طويل يصل لحافة الفستان، أعتمديه لتنفحي إطلالتك بلمسة ملوكية كما أنه سيظهر طول قامتك.

 


 

 

- كما لفتتنا في المجموعة الجديدة الفستان ذي التنورة المخملية الذي يكشف عن طبقة تحتية من الدانتيل الأسود، وهو قطعة مميزة نتوقع أن نراها على السجادة الحمراء في 2019.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. فساتين زهير مراد للسهرة موضة خريف 2018 تزيدك طولاً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - لك سيدتى .. فساتين زهير مراد للسهرة موضة خريف 2018 تزيدك طولاً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق