حمرين نيوز: آسيوية ساعدت صديقها.. فاتهمت بالاشتراك في التزوير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي: فؤاد علي

وجهت محكمة جنايات أبوظبي، إلى آسيوية، تهمة الاشتراك والمساعدة في تزوير محرر رسمي، وتقديمه إلى أحد البنوك، للحصول على 25 ألف درهم، بغير وجه حق، وقررت حجز القضية للحكم في جلسة يوم 30 أغسطس.
وقالت المتهمة إن شخصا تعرفه، تواصل معها، وطلب مساعدتها للذهاب إلى البنك وصرف الشيك، وحين استغربت عدم صرفه بنفسه، أجابها بأنه فقد بطاقة هويته، وهو بحاجة إلى المبلغ في أسرع وقت، لإرساله إلى أمه المريضة. واعترفت أنه كان خطأها في عدم التدقيق في مرجع الشيك الذي ستصرفه. وسلمته 25 ألف درهم، دون أن تكون أخذت مقابلاً مادياً لأجل صرف الشيك من البنك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن آسيوية ساعدت صديقها.. فاتهمت بالاشتراك في التزوير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: آسيوية ساعدت صديقها.. فاتهمت بالاشتراك في التزوير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق