حمرين نيوز: افتتاح جسر البديع قبل انطلاق العام الدراسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي: «الخليج»

أكد الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، أن الوزارة تعتزم افتتاح مشروع جسر البديع على عدة مراحل، تمهيداً للافتتاح التجريبي للمشروع المقرر قبل انطلاق العام الدراسي 2018-2019.
قال الوزير خلال تفقده سير العمل في جسر البديع، إنه تم وضع عدة محاور من مشروع جسر البديع في مرحلة الخدمة التجريبية، والمتمثلة في جميع الطرق الانزلاقية عند تقاطع البديع للقادمين من دبي، والمتجهين للساحل الشرقي، والأخرى للقادمين من مليحة والمتجهين إلى رأس الخيمة، وكذلك من رأس الخيمة إلى الشارقة، إضافة لطريق القادمين من الشارقة إلى دبي.
كما تشمل المحاور التي دخلت مرحلة الخدمة التجريبية، توسعة شارع الإمارات باتجاه رأس الخيمة ليصبح ست حارات بدلاً من ثلاث، من تقاطع البديع ولغاية تقاطع جسر 7 على شارع الذيد.
ولفت إلى أن مشروع جسر البديع من أكثر المشاريع التي تنفذها وزارة تطوير البنية التحتية تعقيداً، لكونه يضم تقاطعات، وأنفاقاً، وجسوراً، وكذلك لحرص الوزارة على انسيابية الحركة المرورية خلال جميع مراحل تنفيذ المشروع، الذي يربط مناطق شمال الدولة بإمارة دبي والعكس.
ولفت إلى أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار الخطة الشاملة لتطوير شبكة الطرق والجسور لاستيعاب الزيادة المتنامية في الحركة المرورية وتحسين عمليات النقل، وأكد أن الوزارة وبالتعاون مع شركائها في الحكومات المحلية، اتخذت كل التدابير لدعم توجهات الدولة بالتسهيل على مستخدمي الطرق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاح جسر البديع قبل انطلاق العام الدراسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار الامارات عاجل الامارات الامارات الان الامارات اليوم

الخبر | حمرين نيوز: افتتاح جسر البديع قبل انطلاق العام الدراسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق