عاجل

حمرين نيوز: ترمب يخفّض عدد اللاجئين المسموح باستقبالهم في 2019 إلى 30 ألفاً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشنطن - أ ف ب

أعلنت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب الإثنين أن العدد الأقصى للاجئين الذين ستستقبلهم الولايات المتّحدة في 2019 في إطار برنامج إعادة التوطين لن يزيد عن 30 ألفاً فقط، مقابل 45 ألفاً هذا العام وحوالى 85 ألفاً في 2016، في خفضٍ غير مسبوق في تاريخ البلاد.

وقال وزير الخارجية مايك بومبيو إن هذا العدد يتعلّق باللاجئين الذين تختارهم وكالات الأمن والاستخبارات الأميركية في مخيّمات اللاجئين حول العالم، مشيراً إلى أنّ الحكومة الأميركية تعتزم كذلك "درس أكثر من 280 ألف طلب لجوء" تقليدي في العام 2019 "ستضاف إلى أكثر من 800 ألف طالب لجوء موجودين حالياً في الولايات المتحدة" وينتظرون ردّاً على طلباتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترمب يخفّض عدد اللاجئين المسموح باستقبالهم في 2019 إلى 30 ألفاً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار العالم اخبار العالم اليوم العالم الان العالم العربي انجازات العالم سياسه العالم

الخبر | حمرين نيوز: ترمب يخفّض عدد اللاجئين المسموح باستقبالهم في 2019 إلى 30 ألفاً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حمرين نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق