اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: صحيفة سويدية ترصد انتهاكات خطوط قطر لحق الموظفين والعاملين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية / اليمن

السبت 22 سبتمبر 2018 08:49 صباحاً

رصدت إكسبرسن السويدية، جرائم شركة الخطوط القطرية في قمع العاملين.

وقالت إن الموظفين مجبرون على عقود تمنعهم من التمتع بحياتهم الشخصية.Sponsored Links

وأكدت الصحيفة أن جميع أماكن سكنهم تخضع لمراقبة مشددة تمنعهم من الحركة، وأنه لا يسمح لهم باستقبال الضيوف وممنوعين من مغادرة غرفهم، وسط حزمة من القواعد المتشددة في قبول الموظفين التي تعصف بالحرية الشخصية، حيث تمنع توظيف من لديه ندوب حتى لو كانت في أماكن غير مرئية، كما تجبر المتقدمات على كتابة تعهد بعدم الزواج لمدة خمس سنوات.

وأضافت الصحيفة أن من يرغب في الارتباط يتقدم بطلب للرئيس التنفيذي أكبر الباكر، والذي يحتفظ بالحق في طرد أي موظف دون الحاجة إلى إعطاء أسباب، وسط شكاوى متزايدة من المضيفات بخصوص السلوك المنحرف للباكر الذي يغدق عليهن بالهدايا، فيما يكون الفصل مصير الفتيات اللاتي لا يتجاوبن مع رسائله النصية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: صحيفة سويدية ترصد انتهاكات خطوط قطر لحق الموظفين والعاملين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: صحيفة سويدية ترصد انتهاكات خطوط قطر لحق الموظفين والعاملين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق