اخر الاخبار - الإطفاء: السيطرة على حادث انفجار منزل وإصابة عاملة منزلية.. ومكافحة حريقين منفصلين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
http://wtne.ws/f1cP2W X
dot4line
2018/10/17    07:32 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الإطفاء: السيطرة على حادث انفجار منزل وإصابة عاملة منزلية.. ومكافحة حريقين منفصلين

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء بان فرق الإطفاء تعاملت مع عدد من الحوادث يوم امس الثلاثاء ، حيث هرعت فرق السالمية والبدع للإطفاء الى حريق مطعم في منطقة السالمية وكان في المدخنة في حين تمت مكافحته واخماده من دون وقوع اي اصابات تذكر.
كما توجهت فرقة مركز مشرف للإطفاء الى حادث انفجار منزل ناتج عن تسرب غاز الطبخ في ضاحية مبارك العبدالله الجابر ( غرب مشرف ) وقد اسفر الحادث عن اصابة عاملة المنزل وهي من احدى الجنسيات الآسيوية ، وتم تسليمها الى فنيي الطوارئ حيث انهم نقلوها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وفي حادث آخر هرعت فرقتي ام الهيمان وميناء عبدالله للإطفاء الى حريق منزل في ضاحية علي صباح السالم ( ام الهيمان ) ، حيث كان الحريق في غرفة بالدور الأرضي وقامت الفرق بتأمين موقع سكان المنزل الى حين اخماد الحريق الذي لم يوقع اي اصابات بشرية.



الخبر | اخر الاخبار - الإطفاء: السيطرة على حادث انفجار منزل وإصابة عاملة منزلية.. ومكافحة حريقين منفصلين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق