داعية سلفي لـ«معتز مطر»: سنعلقكم من رقابكم في الميادين العامة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم الداعية السلفي حسين مطاوع الإعلامي معتز مطر المذيع بقناة الشرق المملوكة لـ"أيمن نور" والتي تبث من تركيا، بعد إعلان الأخير رسالة للشعب المصري  في الذكري الثامنة ل25 يناير، قائلًا: كونوا علي يقين أننا سنعود.

وقال مطاوع في تصريحات له عبر صفحته الشخصية علي موقع الفيس بوك موجها حديثه لمطر "ومصر تنتظركم لتعلقوا من رقابكم في الميادين العامة بالوضع المقلوب ونقول هذا جزاء من خان بلده ويأخذ منكم كل مواطن مصري شريف حقه ، فرجاء عجلوا بعودتكم فأحذية المصريين تنتظركم .

من جانبه قال سامح عيد الخبير في شئون الحركات الإسلامية أن التيار السلفي في مصر يحاول ملئ الفراغ السياسي في مصر بعد الإطاحة بجماعة الإخوان المسلمين في ثورة 30 يونيو .

وأكد عيد "للمصريون" ان السلفيون في مصر يهاجمون الإخوان والمتحالفين معهم بالخارج بغرض التقرب من الدولة وعدم الهروب من مقصلة الحل لأحزابهم السياسية .

وأشار عيد أن هجوم قيادات الصف الثاني في التيار السلفي مثل حسين مطاوع علي الاخوان في هذا التوقيت سببه إحجام قيادات الصف الأول في التيار السلفي مثل ياسر برهامي وقيادات حزب النور عن الهجوم علي الإخوان في الذكري الثامنة لثورة يناير تخوفا من الدخول في مشاحنات مع إعلامي الإخوان الذي دخلوا مؤخرا في معارك مشهورة مع القيادات السلفية التي تحاول تهاجم الإخوان أو الإدلاء بتصريحات تتقرب من الدولة المصرية وتؤيد أي خطواتها تتخذها علي الساحة المصرية .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق