الوحدة الاخباري : أب يشنق ابنتيه ويعلن عن الجريمة على موقع واتساب

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تجرد أب من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية وقام بشنق ابنتيه ونشر صور جثتهما على موقع التواصل الاجتماعي "واتساب" بدافع الانتقام من زوجته الخائنة.

أب يشنق ابنتيه ويعلن عن جريمته علي موقع واتساب

أفادت صحيفة« ميرور» البريطانية أن « ريشيكانت كودوبالي » الرجل الهندي، البالغ من العمر 40 عامًا، قتل بناته « كارتيكي » البالغة من العمر 18 شهرًا و« ناراياني » البالغة من العمر ست سنوات وانتحر، في محاولة للانتقام من زوجته «براغاتي »، التي زعم أنها كانت تخونه.

وقالت الشرطة إن عمليتا القتل والانتحار قد نفذتا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وقال شقيق القاتل للشرطة إن كودوبالي كان منزعجًا وغاضبًا بعد أن اكتشف أن زوجته كان لها علاقة غرامية، ومن بضعة أيام قال إن الزوجة هربت مع عشيقها.

وقد علمت الأم بالجريمة أثناء تصفحها موقع «واتساب» ثم قامت بتبلغ والدها بالحدث ليتوجه مسرعًا مع شقيق الأب إلى منزل الأطفال وتحطيم الباب، ليجدوا الجثث الثلاثة.

وقامت الشرطة بتسجيل عدة قضايا جنائية ضد الأم وعشيقها بموجب قانون العقوبات الهندي بما في ذلك القتل والتحريض على الانتحار والتعذيب، وقال مسؤول الشرطة« سونيل كامبل »: «إنهم يفرون حاليًا وقد بدأنا عملية بحث عنهم».

الخبر | الوحدة الاخباري : أب يشنق ابنتيه ويعلن عن الجريمة على موقع واتساب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق