اخر الاخبار - كلوب يحسم الجدل حول خلافه المزعوم مع محمد صلاح

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على سعادته البالغة لامتلاك لاعب استثنائي بمواصفات محمد صلاح جناح الريدز، وذلك بعد ساعات من انتشار بعض الشائعات التي زعمت وجود خلافات تجمع الطرفين.

وشدد المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كارديف سيتي، على أنه متمسك بوجود لاعب بتلك المواصفات في فريقه، معتبراً إياه وساديو ماني نموذجان يجب أن يحتذى بهما في العديد من الأشياء.

وجاء ذلك بالتزامن مع ارتباط اسم صلاح بالرحيل عن ليفربول، بعد أن ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية، أن الفرعون المصري تقدم بطلب رسمي يطالب فيه بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي حسم الجدل حول وجود خلافات تربط الفرعون المصري ومدربه، كما أثير في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح دخل في مشادة قوية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي، مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب «آنفيلد» في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب الوطني.

الخبر | اخر الاخبار - كلوب يحسم الجدل حول خلافه المزعوم مع محمد صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق