الوحدة الاخباري : الخميس .. مدحت صالح والحلو وريهام عبد الحكيم يحيون حفل عيد تحرير سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يحيي المطربون مدحت صالح ومحمد الحلو وريهام عبد الحكيم، حفل شبكة قنوات «ام بي سي مصر»، وذلك فى إطار الاحتفال بأعياد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

ومن المقرر أن يقام الحفل في تمام التاسعة من مساء الخميس المُقبل، داخل قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ومن المنتظر أن يقدم محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات «يابوي يامصر»، و«عراف»، و«ليالي الحلمية«، «زيزينيا»، و«هفضل أحبك يابلادي»، و«حبايب مصر».

أما النجم مدحت صالح فمن المقرر ان يقدم باقة من أجمل أغانيه «يالي رايح سيناء، وبرمي السلام، وحياة من خلقك، كوكب تاني، وزي ما هي حبها، ولا تسوى دموع، ولحظة شروق الشمس، والمليونيرات» وغيرها.

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2019| فتحي عبدالوهاب في الجيزة من أجل «لمس أكتاف»

فيما تقدم المطربة ريهام عبد الحكيم عدد من الأغاني منها «يا حبيبتي يامصر، وزي العسل، ولولا الملامة، وعلى اللي جري، وفيها حاجة حلوة، وانت عمري، والف ليلة وليلة، وغيرها».

الخبر | الوحدة الاخباري : الخميس .. مدحت صالح والحلو وريهام عبد الحكيم يحيون حفل عيد تحرير سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق