اخبار اليوم : البحرين: نقف قلباً وقالباً مع السودان وشعبه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير الخارجية البحريني خلال لقائه رئيس المجلس العسكري

تلقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، الإثنين، رسالة تضامن ودعم لقيادة وشعب السودان من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ونقل الرسالة وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة الذي استقبله رئيس المجلس العسكري الانتقالي في القصر الرئاسي بالخرطوم الإثنين.

وأكد وزير الخارجية البحريني، وفق بيان للمجلس العسكري، وقوف البحرين قلبا وقالبا مع السودان وشعبه واستعدادها للعمل على تطوير علاقات البلدين في كافة المجالات.

وأعرب عن ثقة البحرين في قدرة المجلس العسكري الانتقالي على وضع الأسس الصحيحة والكفيلة بتحقيق تطلعات الشعب السوداني.

وأثنى الوزير البحريني على مواقف السودان الداعمة للدول العربية ومساهمة شعبه في نهضتها خاصة البحرين، فضلا عن مساهمته في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن وما قدمه من شهداء في سبيل هذه القضية.

ودعا الاتحاد الأفريقي، الإثنين، جميع السودانيين وأصحاب المصلحة والسياسيين لوضع مصالح بلادهم، فوق أي اعتبارات أخرى.

وفي بيان اطلعت عليه "العين الإخبارية"، حث رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، موسى فكي، جميع أصحاب المصلحة المعنيين في السودان على ضرورة التوافق على الانتقال المدني بما يمهد الطريق لإجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة ويمثل نقطة تحول ديمقراطي في هذا البلد.

الخبر | اخبار اليوم : البحرين: نقف قلباً وقالباً مع السودان وشعبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق