اخر الاخبار الان - أجيري قبل ودية تنزانيا: كل اهتمامي بالفوز ولا ألتفت لأي شئ آخر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 7 دقائق — الأربعاء — 12 / يونيو / 2019

أجيري قبل ودية تنزانيا: كل اهتمامي بالفوز ولا ألتفت لأي شئ آخر

أجيري قبل ودية تنزانيا: كل اهتمامي بالفوز ولا ألتفت لأي شئ آخر

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على تطلعه لظهور فريقه بمستوى عال في البطولة الأفريقية.Sponsored Links

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة لقائه الودي مع تنزانيا غدا أنه يرى البطولة فرصة كبيرة للمنتخب الوطني أن يظهر بشكل إيجابي أمام العالم .

وقال أيضا أنه يأمل أن يصل اللاعبون المختارون إلى أعلى مرحلة من التعايش والحد التكتيكي المطلوب للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة.

أضاف أنه في اختياراته حرص على أن يستطيع كل لاعب أن يؤدي في أكثر من مركز تحسبا لأي مواقف تصادفنا من جهة والتمكن أيضا من الآداء بأكثر من طريقة في مشوار البطولة الطويل .

وقال أجيري: مع كامل تقديري لكل الفرق المشاركة، لكن تركيزنا منصب حاليا حول مباراتنا الأولى أمام زيمبابوي وبعدها لكل مباراة وقتها.

وحول سؤال عن مصيره اذا لم يفز بالبطولة قال: اهتمامي كله هو أن أفوز وأحقق مع لاعبي المجد ولا ينشغل تفكيري بأي شئ آخر.

de99da7c0c.jpg

------------------------
الخبر : أجيري قبل ودية تنزانيا: كل اهتمامي بالفوز ولا ألتفت لأي شئ آخر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - أجيري قبل ودية تنزانيا: كل اهتمامي بالفوز ولا ألتفت لأي شئ آخر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق