اخر الاخبار الان - طالب أزهري بكفرالشيخ يشنق نفسه خوفا من عقاب والده

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 15 دقيقة — الجمعة — 19 / يوليو / 2019

طالب أزهري بكفرالشيخ يشنق نفسه خوفا من عقاب والده

طالب أزهري بكفرالشيخ يشنق نفسه خوفا من عقاب والده

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم طالب بالثانوية الأزهرية بإحدي قري مركز سيدي سالم بكفر الشيخ على شنق نفسه بسقف حجرة منزله، خوفا من عقاب والده، الذي يعمل بإحدى الدول الخليجية، والذي عنّفه تليفونيا بعد أن علم أنه لم يدخل امتحان الثانوية الأزهرية هذا العام.Sponsored Links

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير ادارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من إحدي السيدات باحدي قري مركز سيدي سالم يفيد بأنها أثناء توجهها لغرفة نجلها (ا. ك. ا.)، 18 سنة، فوجئت به معلقا من رقبته بحبل بسقف الحجرة، فصرخت واستغاثت بالأهالي لنجدتها، وتم نقل الجثه لمستشفي سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس الشعبة، بأن المجني عليه كان طالبا بالثانوية الأزهرية ولم يدخل الامتحان، وحينما علم والده عنفه في التليفون وتوعده بالعقاب، وخوفا من والده أقدم على الانتحار شنقا. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

9011ea1805.jpg

------------------------
الخبر : طالب أزهري بكفرالشيخ يشنق نفسه خوفا من عقاب والده .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - طالب أزهري بكفرالشيخ يشنق نفسه خوفا من عقاب والده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق