اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: محافظ الضالع يطلع على أوضاع مستشفى النصر وسير تنفيذ مشروعين خدميين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 5 دقائق — الأحد — 21 / يوليو / 2019

أسرار الأسبوع: محافظ الضالع يطلع على أوضاع مستشفى النصر وسير تنفيذ مشروعين خدميين

أسرار الأسبوع: محافظ الضالع يطلع على أوضاع مستشفى النصر وسير تنفيذ مشروعين خدميين

إطلع محافظ الضالع، اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم الأحد، على أوضاع مستشفى النصر العام .

وأستمع من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الدكتور محمد علي عبدالله، والمسؤولين في المستشفى إلى شرح حول الوضع العام للمستشفى وإحتياجاته الضرورية من الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية والأدوية لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وجرحى الحرب وإستهداف ميليشيا الحوثي الإنقلابية المتواصل للأحياء السكنية بالمحافظة، وأسباب إيقاف الدعم الذي وعدت به منظمة الصحة العالمية وتوقف نشاط منظمة أبطاء بلا حدود .Sponsored Links

وحث محافظ الضالع، منتسبي المستشفى على مضاعفة الجهود وتقديم مالخدمات الطبية للمترددين على المستشفى من المرضى والجرحى .. موجهاً مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بمخاطبة منظمة الصحة العالمية لمعرفة أسباب توقف دعمها وحث أطباء بلا حدود لإستئناف نشاطها في المستشفى .

وفي السياق، تفقد محافظ الضالع على سير الأعمال الجارية في مشروع مياة الصرف الصحي الممول من منظمة اليونبس بتكلفة 12 مليون دولار بالإضافة إلى مشروع رصف الشوارع الخلفية والفرعية للمدينة ومشروع إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وإعادة ترميم وتاهيل  الشوارع الاسفلتية .

وشدد المحافظ على الجهة المنفذة الإلتزام سرعة تنفيذ وانجاز المشروع بالموعد المحدد بموجب الاتفاقية المبرمة بين الطرفي وبحسب المواصفات والمعايير الهندسية ، كما وجه المشرفين و المهندسين في المشروع بتحمل المسؤولية الكاملة عن أي اختلالات وعيوب في المشروع .

رافقه خلال الزيارات، وكيل أول محافظة الضالع، نبيل العفيف، ووكيل المحافظة لشؤون المديريات المحامي كمال عبيد حسين ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس عبد الرحمن علي حمود وعددا من المسؤولين بالمحافظة .

87635de018.jpg

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: محافظ الضالع يطلع على أوضاع مستشفى النصر وسير تنفيذ مشروعين خدميين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

الخبر | اخر الاخبار الان - أسرار الأسبوع: محافظ الضالع يطلع على أوضاع مستشفى النصر وسير تنفيذ مشروعين خدميين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق