اخبار فلسطين والاردن : "أبو السيد" يهاجم "الأشغال" ويحمّلها مسؤولية حوادث مميتة في "عين الباشا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التاريخ:22/7/2019 - الوقت: 11:31ص

البوصلة – عمّان

هاجم مساعد رئيس مجلس النواب، إبراهيم أبو السيد، الحكومة ممثلة بوزارة الأشغال العامة والإسكان، متهما إياها بأنها "تتعامل بازدواجية واضحة مع أبناء الوطن"، وذلك بسبب تردي الخدمة المقدمة للواء عين الباشا.

وقال النائب في تصريح لـ"البوصلة"، إن "أبناء لواء عين الباشا ومخيم البقعة يعانون باستمرار من سوء البنية التحتية، مما يكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح"، مبينا بأن أحد الأسباب الرئيسية لحوادث المرور، هي التحويلات على الشارع الممتد من صافوط إلى مخيم البقعة.

وأشار إلى أن وزراء أشغال سابقين زاروا المنطقة، وأجريت دراسات على الطريق المذكور، حيث كشفت الدراسات خطورة الطريق والتحويلات المرورية، لكن لم يتم حل المشكلة حتى اللحظة، على الرغم من أنها تتسبب بإزهاق الأرواح بشكل مستمر.

وبيّن النائب أبو السيد، بأنه "تحدث مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، عن خطورة الطريق والتحويلات المرورية، وتم وضعه بصورة التقصير الحاصل من قبل الجهات المعنية، حيال الطريق الحيوي الذي يخدم شريحة واسعة من المواطنين".

وحمّل "أبو السيد" الحكومة ووزارة الأشغال مسؤولية حوادث المرور المروعة التي تقع على الطريق، وتسبب بإزهاق أرواح مواطنين أبرياء، وآخرها وفاة طفلة يوم الأحد بحادث مرور.

وقال إن "هذه الطفلة وكل نفس تزهق بسبب الترهل وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه أبناء لواء عين الباشا ومخيم البقعة وأبناء الوطن الذين يستخدمون الشارع"، موجها كلمة لرئيس الوزراء بأن "أرواح المواطنين أغلى ما نملك".

(البوصلة)

ل4

الخبر | اخبار فلسطين والاردن : "أبو السيد" يهاجم "الأشغال" ويحمّلها مسؤولية حوادث مميتة في "عين الباشا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوصلة الاردن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق