اخر الاخبار - «التجارة»: اتخاذ التدابير اللازمة لمراقبة السلع المدرسية بالتزامن مع الاستعدادات للعام الدراسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت وزارة التجارة والصناعة إنجاز خطتها لمتابعة ضبط أسواق السلع المدرسية بالتزامن مع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد منعا لأي محاولات أو تجاوزات وحرصا على توفير هذه السلع بأسعار مناسبة للمستهلكين.

وقالت التجارة في بيان صحفي إن قطاع الرقابة التابع للوزارة اتخذ التدابير اللازمة لمراقبة السلع المدرسية حيث وضع الخطط اللازمة لها، وأوعز إلى فرق التفتيش الموزعة على المحافظات الست بمباشرة العمل على رقابة السلع واستقبال الشكاوى بهذا الشأن من قبل المستهلكين، مشددة على توفر السلع المدرسية.

وأضافت إن هناك خطة عمل ميدانية لجولات تفتيشية للمفتشين التابعين للوزارة على المحال والأسواق المركزية في محافظات الدولة الست على مدار الساعة سواء للتأكد من توافرها وجودتها ميدانيا وتسجيل الملاحظات ان وجدت، فضلا عن تلقي الشكاوى من خلال الخط الساخن 135 او عن طريق التطبيق الالكتروني او الحسابات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يستطيع المستهلك تقديم شكواه ومتابعتها.

وشددت على كل الشركات المختصة في بيع اللوازم المتعلقة في السلع المدرسية ضرورة الالتزام بالقوانين والتعاميم المعمول بها حتى لايتعرضوا لمخالفات قانونية.

وأكدت أنها لن تتوانى عن محاسبة المخالفين عبر تنفيذ القوانين والقرارات واللوائح والنظم المعمول بها.

الخبر | اخر الاخبار - «التجارة»: اتخاذ التدابير اللازمة لمراقبة السلع المدرسية بالتزامن مع الاستعدادات للعام الدراسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق