اخر الاخبار الان - إستهداف 144 مصورًا صحفيًا من قبل الاحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - فلسطين

وجاء في بيان صحفي صادر عن نقابة الصحفيين الفلسطينيين بمناسبة اليوم العالمي للمصور الصحفي يوم الإثنين أن وتيرة إستهداف المصورين تزداد من قبل الإحتلال الإسرائيلي ومن بين الـ 144 إنتهاكًا وقعت 31 إصابة بالأعيرة النارية ( الرصاص الحي والرصاص المعدني) بالإضافة للإستهداف المباشر بقنابل الغاز والصوت تجاه أجسام المصورين بغرض إيقاع أكبر ضرر بهم.Sponsored Links

واكد موقع وكالة معا نقلا عن بيان النقابة أن النصف الأول من العام الحالي شهد 232 إنتهاكًا بحق الحالة الصحفية الفلسطينية عبر أشكال مختلفة من الإنتهاك مثل منع الطواقم من التصوير وإحتجازها ومصادرة وتحطيم معداتها،إضافة للإعتقال والمنع من السفر وإقتحام منازل الصحفيين ومؤسساتهم .

وطالب البيان المؤسسات الإعلامية والحقوقية العربية والدولية بمؤازرة نقابة الصحفيين في سعيها لحماية الصحفيين من الإعتداءات الممنهجة وملاحقة الإحتلال الإسرائيلي على جرائمه المستمرة .

كما وجّه البيان بمناسبة اليوم العالمي للمصور الصحفي التحية والإحترام للمصورين والمصورات العاملين في ظروف صعبة ومعقدة داخل فلسطين المحتلة.

------------------------
الخبر : إستهداف 144 مصورًا صحفيًا من قبل الاحتلال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - فلسطين

الخبر | اخر الاخبار الان - إستهداف 144 مصورًا صحفيًا من قبل الاحتلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق