اخر الاخبار الان - رسميًا ..فيفا يعتمد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة «الجنايني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، موافقته على التشكيل النهائي للجنة التي ستدير الاتحاد المصري لكرة القدم مؤقتًا.Sponsored Links

وأشار اتحاد الكرة، إلى أنه تلقى خطاب اعتماد اللجنة من الاتحاد الدولي بشكل رسمي لتدير اللجنة الجبلاية حتى إجراء الانتخابات عقب أولمبياد طوكيو 2020.

وتضم اللجنة: عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق وجمال محمد على.

كان اتحاد الكرة السابق قد قدم استقالته في أعقاب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد في بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت في مصر.

وأرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، استقالته إلى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، حيث تمت الموافقة عليها.

------------------------
الخبر : رسميًا ..فيفا يعتمد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة «الجنايني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - رسميًا ..فيفا يعتمد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة «الجنايني» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق