اخبار اليوم : الجامعة العربية تحيل انتهاكات "الجزيرة" لوزراء الإعلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سياسة

العين الإخبارية - فاطمة بدير

الأربعاء 2019/9/11 12:30 ص بتوقيت أبوظبي
قناة الجزيرة إحدى أذرع قطر لبث السموم والفتنة في العالم

قناة الجزيرة إحدى أذرع قطر لبث السموم والفتنة في العالم

طالبت البحرين، الثلاثاء، بضرورة إدراج بند على جدول أعمال اجتماع وزراء الخارجية العرب، ينتقد تصرفات قناة الجزيرة القطرية ودورها المشبوه. 

جاء ذلك على لسان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، خلال مؤتمر صحفي عقده عقب انتهاء أعمال الدور العادية ١٥٢ لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب بالقاهرة.

وأوضح أبو الغيط أن البحرين طالبت بطرح بند في جدول أعمال الدورة ينتقد تصرفات قناة الجزيرة، لافتا إلى أنه تمت إحالة ذلك البند إلى مجلس وزراء الإعلام العرب لمناقشته في ضوء ميثاق الشرف الإعلامي الذي أقره المجلس الوزاري اليوم.

وانتقد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام البحريني، أمس الإثنين، السياسات العدائية التي يتبناها الإعلام القطري وعلى رأسه قناة الجزيرة.

وأكد الرميحي، أن ما يتبناه الإعلام القطري من تكرار يائس لخطابات مسيئة، يعكس قلّة حيلة نظام الدوحة وإفلاسًا إعلاميًا.

pic11.jpg

وأشار وزير شؤون الإعلام البحريني إلى أن اختيار النظام القطري عبر ذراعه الإعلامية قناة الجزيرة القطرية شهر محرم لإثارة النعرات الطائفية ليس غريبًا.

وأكد أن إعلام الدوحة يتغذى على الفرقة والشقاق والإساءة للدول الخليجية والعربية والإسلامية، مضيفا أن الإعلام القطري يحاول ومنذ ثلاثة عقود شق الوحدة الوطنية وزعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين. 

الخبر | اخبار اليوم : الجامعة العربية تحيل انتهاكات "الجزيرة" لوزراء الإعلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق