الموقع نيوز: الزمالك يواجه المقاولون بدلاً من الأهلى السبت بعد تأجيل القمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألغت إدارة المسابقات باتحاد الكرة مباراة المقاولون مع أسوان، التى كان مقرر لها الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة.

وأعلنت اللجنة ـ فى بيان رسمى ـ تقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام فى الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالى بستاد السلام.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب يوم 23 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الخامسة ولكن تم تأجيلها لارتباط الزمالك بمواجهة نظيره جينراسيون السنغالى يوم 24 أكتوبر.

ومع إلغاء اتحاد الكرة مباراة الأهلى والزمالك التى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 19 أكتوبر تم وضع مباراة المقاولون بدلًا منها على أن يُحدد موعد مباراة المقاولون وأسوان التى كان من المقرر إقامتها فى هذا اليوم فى موعد آخر خلال 48 ساعة.

اتحاد الكرة سبق وأعلن مساء أمس الثلاثاء تأجيل مباراة الأهلى والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى لدواع أمنية، على أن يتم تحديد موعد أخر لها لاحقًا.

وأوضحت اللجنة أن قرارها يأتى تقديرُا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدورى الممتاز بسبب ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى.

المصدر : وكالات

الخبر | الموقع نيوز: الزمالك يواجه المقاولون بدلاً من الأهلى السبت بعد تأجيل القمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق