اخر الاخبار : من أصل عربي وتعارض سياسات ترامب.. من هى عارضة الأزياء صاحبة لقب ’’أجمل امرأة في العالم‘‘

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

حصلت، رسميا، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد (23 عاما) على لقب أجمل امرأة في العالم، وفق معيار Golden Ratio أو القاعدة الذهبية، التي تحدد المقاييس المثالية للجمال.

وجاء اسم بيلا حديد، أعلى اللائحة، محرزةً تقدّمًا بارزًا على شقيقتها جيجي حديد، وبيونسيه، وكارا ديليفين، وكاتي بيري.

وتم تصنيفها كأجمل امرأة بمعدل جمالي وصلت نسبته إلى 94%، وفق معايير نظرية القاعدة الذهبية التي ابتكرها اليونانيون القدماء، والقائمة على دراسة مقاييس وخطوط الوجه وتناسقها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كلاً من ذقنها، وموقع عينيها، وجبينها هي ملامح بيلا الأفضل، وذلك استنادًأ إلى خرائط مسح الوجه العلميّة.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الخبراء اعتمدوا الشكل المثالي للوجه ككل، كموضع الشفاه والأنف والذقن والفك والعينين والجبين، وتبين وفق المعادلة اليونانية أن بيلا هي الأكثر تطابقا مع النسبة المثالية.

وحلت المغنية الأمريكية بيونسيه في المركز الثاني بمعدل وصل إلى 92.44%، وجاءت أمبر هيرد ثالثة بنسبة 91.85%.

من هى بيلا حديد؟

إيزابيلا خير حديد (مواليد 9 أكتوبر 1996)، والمعروفة باسم بيلا حديد، هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم.

وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2014. في ديسمبر 2016، فازت بتصويت "عارضة العام" في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016.

الحياة المبكرة

ولدت إيزابيلا خير حديد وترعرعت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. والدها مطور العقارات محمد حديد، ووالدتها العارضة السابقة يولندا حديد، والدتها هولندية، ووالدها من أصل فلسطيني، لحديد اثنان من الأشقاء: شقيقة أكبر سنا اسمها جيجي، والتي هي أيضا عارضة، وأخ أصغر أنور. لديها اثنين من الأخوات من جهة الأب: مارييل وألانا.

حديد وإخوتها تربوا في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا لمدة عشر سنوات. في سن المراهقة، كانت حديد تمارس الفروسية وحلمت بحضور دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو لكنها اضطرت إلى التخلي عن المنافسة في عام 2013 بسبب معاناتها من داء لايم المزمن. لم يكن من المعلن أنها تعاني من داء لايم المزمن حتى أكتوبر عام 2015. تم تشخيص إصابتها، جنبا إلى جنب مع والدتها وشقيقها بالمرض في عام 2012.

في خريف عام 2014، انتقلت حديد إلى مدينة نيويورك وبدأت تدرس التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع آي إم جي مودلز بفترة وجيزة. تركت حديد المدرسة بسبب نجاح مهنتها كعارضة أزياء، ولكنها أعربت عن رغبتها في العودة إلى المدرسة لتأخذ تصوير الأزياء كمهنة بمجرد أن تنتهي من مهنتها في عرض الأزياء. حديد قد أعربت أيضا عن رغبتها في التمثيل.

الحياة الشخصية
في يوليو 2014، تم القبض على حديد واتهامها بالقيادة تحت تأثير الكحول. تم إيقاف رخصة قيادتها لمدة سنة واحدة مع ستة أشهر تحت المراقبة. أمرت حديد أيضا بأداء 25 ساعة من خدمة المجتمع وحضور 20 ساعة من اجتماعات مدمني الكحول المجهولين.

بدأت حديد مواعدة المغني الكندي ذا ويكند في بداية عام 2015؛ وظهر الثنائي للمرة الأولى معا في نيسان / أبريل في كوتشيلا. ظهرت حديد في الفيديو الموسيقي له "في الليل" في كانون الأول / ديسمبر 2015. على السجادة الحمراء، ظهرا معا كثنائي في حفل غرامي 2016 في شباط / فبراير. في تشرين الثاني / نوفمبر 2016، انفصل الثنائي بسبب تضارب جداول مواعيدهم للغاية.

في عام 2016، تبرعت حديد بزوج من الجينز إلى جوني دار لمشروع شؤون اللاجئين، والتي ستعرض في مزاد علني من أجل جمع المال للجنة الإنقاذ الدولية. في كانون الثاني / يناير 2017، شاركت حديد في مسيرة "لا الحظر، لا للجدار" في مدينة نيويورك، قائلة في مقابلة أن تاريخ عائلتها هو الذي دفعها للمشاركة في المسيرة: "لدي خلفية متنوعة بدرجة كبيرة. لقد كان لي تجارب لا تصدق في جميع أنحاء العالم ولقد تعلمت أننا جميعا مجرد مجموعة من الناس، ونحن جميعا نستحق الأحترام والعطف. لا يجب أن نعامل الناس كما لو أنهم لا يستحقون العطف فقط بسبب عرقهم. هذا ليس صحيحا."

ذكرت حديد أنها "فخورة بأن تكون مسلمة"، وتحدثت عن تاريخ والدها وكونه من اللاجئين، ومسلم متدين، ورجل أعمال أمريكي ناجح، وهي تعارض سياسات الهجرة الخاصة بدونالد ترامب، في 8 ديسمبر عام 2017، انضمت حديد لاحتجاجات لندن ضد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل، والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

الخبر | اخر الاخبار : من أصل عربي وتعارض سياسات ترامب.. من هى عارضة الأزياء صاحبة لقب ’’أجمل امرأة في العالم‘‘ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق