الموقع نيوز: مانشستر سيتى فى رحلة صعبة إلى لندن لمواجهة كريستال بالاس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى مانشستر سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “سيلهيرست بارك” في “لندن”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتلقى مانشستر سيتي هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ليتأخر بفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة، فيما يتفوق الفريق السماوي بفارق نقطتين على كريستال بالاس صاحب المركز السادس بعد بداية مذهلة هذا الموسم.

ويستعيد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود بنيامين ميندي بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين، كما سيكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو جاهزا للمشاركة رغم تعرضه لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق الاربعاء الماضي.

ويدرك بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن الهزيمة أو التعادل أمام كريستال بالاس قد يصعب من مهمة الفريق السماوي في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي لاسيما في حال فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بمباراة الكلاسيكو التي تجمعهما غداً الاحد بملعب “أولد ترافورد”.

ويمتلك كريستال بالاس سجلاً رائعاً على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادلين في 4 مباريات خاضها على ملعب “سلهيرست بارك”، فيما لم يتذوق مرارة الهزيمة.

كما يلتقي اليوم، ايفرتون مع وست هام يونايتد، وتشيلسي مع نيوكاسل يونايتد، وليستر سيتي مع بيرنلي، وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع نورويتش سيتي.

الخبر | الموقع نيوز: مانشستر سيتى فى رحلة صعبة إلى لندن لمواجهة كريستال بالاس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق