اخر الاخبار الان - فخر الفقي: تقرير «بلومبرج» شهادة دولية جديدة بتحسن الاقتصاد المصري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال الدكتور فخري الفقي، مستشار صندوق النقد الدولي سابقًا، إن تقرير «بلومبرج» حول تراجع التضخم في مصر لأول مرة منذ 9 سنوات، بمثابة شهادة أخرى بتحسن الاقتصاد، خاصة بعد انتهاء برنامج الإصلاح الاقتصادي.Sponsored Links

اضاف في مداخلة مع برنامج «صالة التحرير» على «صدى البلد»، السبت، أن هناك الكثير من النتائج الطيبة للاقتصاد المصري تحققت في الفترة الأخيرة، مثل انخفاض معدل التضخم، وانخفاض سعر صرف الدولار مقابل الجنيه.

تابع مستشار صندوق النقد الدولي سابقًا أن السياحة شهدت انتعاشا خلال العام الحالي، والاحتياطي النقدي وصل إلى 45.25 مليار، وهذا يغطى 9 أشهر وارادات.

وأوضح أن الدولار سيستمر في الانخفاض، لا سيما بعد التوقف عن استيراد الغاز والبدء في التصدير، وبعدما حققت السياحة 12.6 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي.

------------------------
الخبر : فخر الفقي: تقرير «بلومبرج» شهادة دولية جديدة بتحسن الاقتصاد المصري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - فخر الفقي: تقرير «بلومبرج» شهادة دولية جديدة بتحسن الاقتصاد المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق