اخبار اليوم : فولكسفاجن متمسكة بمحركات الاحتراق الداخلي.. "الكهربائية مكلفة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سيارات

أحمد جمال أحمد

الأربعاء 2020/4/8 12:04 م بتوقيت أبوظبي

محركات الوقود التقليدية من فولكسفاجن

تمسكت شركة فولكسفاجن الألمانية بالعمل على تطوير المحركات الكهربائية، مع استمرارها في تصنيع وطرح محركات احتراق داخلي لسياراتها، لكونها واحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات في العالم ويتبعها العديد من ماركات السيارات المميزة.

وسبق أن لجأت العديد من شركات صناعة السيارات لتحويل سياراتها للعمل بالمحركات الكهربائية، مع وقفها تصنيع النسخ العاملة بمحركات وقود من هذه الموديلات لتوفير النفقات بالتصنيع.

وحسب ما ذكر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن فولكسفاجن أكدت على لسان أحد المسؤولين بها، وهو مدير القسم التقني بالشركة "ماتياس رابي"، أنها متمسكة بطرح سياراتها بمحركات احتراق داخلي لأطول فترة ممكنة، وليست في حاجة إلى الاعتماد كليا على المحركات الكهربائية الآن أو بالمستقبل.

وقال "ماتياس" في تصريحاته التي تنقلها الموقع الأمريكي عن موقع "أوتوكار" إن محركات الوقود التقليدية ستحظى بعمر أطول في كنف فولكسفاجن، مما يظن العديد من خبراء السيارات حول العالم.

كما أوضح "ماتياس" بتصريحاته أنه من المنطقي أن تستمر شركته في طرح سيارات بمحركات وقود تقليدية، في حين أن المحركات الكهربائية ما زالت قيد التطوير بجميع أنحاء العالم، فهي لم تصبح بعد ذات نطاق سير غير محدود، وتحتاج دائما إلى بطاريات أقوى، ما يؤدي لصنع هذه البطاريات بحجم أكبر، وتابع قائلا إن توليف هذه المعادلة بالسيارات الكهربائية تمنح محركات الوقود عمرا أطول بالأسواق ونحن ملتزمون بذلك.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العين

0 تعليق