اخر الاخبار الان - الحشد الشعبي يشكل خلية ازمة في البصرة لمواجهة كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });Sponsored Links

مع استمرار تمدد فايروس كورونا في محافظات العراق، يواصل الحشد الشعبي في مدينة البصرة جنوبي البلاد بتقديم المساعدات الغذائية على العوائل المتعففة والتي تضررت جراء الحظر الصحي في المحافظة، اضافة الى شمول عوائل الشهداء بالتكافل الاجتماعي في خطوة لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة التي سببها فيروس كوفيد تسعة عشر.

وقال فالح الخزعلي وهو عضو مجلس النواب وقيادي في الحشد الشعبي:"تأتي مبادرة عمليات الحشد الشعبي في محافظة البصرة مكملة للعمليات في الميدان وأخذت علی عاتقها في العمليات، بعدين؛ الاول عمليات التطهير والتعفير والتوعية والثاني المساعدات الانسانية الی الفقراء والمحتاجين".

وقال حمزة الياسري وهو أحد منظمي حملة توزيع المساعدات:"جهزنا ألف سلة غذائية خلال هذا اليوم وقبلها 1700 سلة غدائية تشمل العوائل المحتاجة وذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة وعوائل الشهداء".

وفي شوارع البصرة تنتشر كوادر الحشد الشعبي للقيام بحملات تعقيم مناطق مختلفة من المحافظة. اللواء السابع في الحشد الشعبي والذي يواصل عملياته القتالية ضد جماعة داعش الارهابية في قاطع الثرثار شرقي الانبار سخر عددآ من الياته ومقاتليه لمواجهة انتشار فيروس كورونا في البصرة.

وقال آمر اللواء السابع في الحشد الشعبي، جابر الموسوي لقناة العالم:"قواتنا التي تقضي فترة اجازة تشارك في منع مواجهة انتشار فيروس كورونا في البصرة".

وتؤكد قيادات الحشد الشعبي استمرار حملات التعقيم والمبادرات الانسانية في مختلف محافظات العراق لحين انتهاء ازمة جائحة كورونا وعودة الحياة الى طبيعتها في البلاد.

وأسهمت مبادرات الحشد الشعبي في التخفيف من معاناة العوائل المتعففة التي اضطر معيليها الی البقاء في المنزل نتيجة الحظر الوقائي الذي اتخذته السلطات المحلية للحد من انتشار فيروس كورونا.

------------------------
الخبر : الحشد الشعبي يشكل خلية ازمة في البصرة لمواجهة كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - العراق

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اسرار الاسبوع

0 تعليق