اخر الاخبار : خاص للموجز.. مقتل شاب على يد آخر في "الجيم" ضربه بدمبل على رأسه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أحمد أبو عقيل
لم تمر سوى أيام على تأييد الحكم على قتلة شهيد الشهامة محمود البنا الذي راح ضحية الغدر حتي ظهرت ضحية جديدة عندما تعرض شاب  للقتل على يد شاب آخر بسبب مشادة كلامية بينهما بمحافظة كفر الشيخ بمدينة بلطيم .
بداية الواقعة
بدأت الواقعة يوم الثلاثاء الماضي الساعة السابعة مساءاً عندما بدأت مشادة كلامية داخل صالة للألعاب الرياضية "جيم" بين الضحية أحمد إسماعيل الطالب بكلية التجارة الفرقة الثالثة وبين المتهم عبد الرحمن جلاء عطية انتهت دون عراك حسب رواية صديق الضحية .
بعد انتهاء التمرين هجم المتهم على الضحية وضربه "بدمبل " خمسة كيلو على رأسه مرتين ليقع غارقًا في دمائه وتم نقله للمستشفى وتم إجراء جراحة عاجلة له ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة في اليوم التالي.
الضحية أحمد إسماعيل زغلول 23 سنة من مواليد 1997 يدرس في كلية التجارة  الصف الثالث معهد الشريف، والده محامي يعمل في دولة الإمارات ، ووالدتها  السيدة صباح الطويل مدرسة ب"مدرسة رزق حمامو الابتدائية " ولديه أخوة 3 بنات جميعهم متزوجون.
وقال صديق الضحية أحمد زيان الطالب بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ "للموجز"  إن صديقه تعرض للغدر قائلا:" حصلت مشادة بسيطة وانتهت على طول وبعد ما خلص التمرين في الجيم عبدالرحمن مسك دمبل وضرب أحمد على دماغه مرتين وضربه في بطنه.
اللواء ممدوح زعلول عم الضحية قال في تصريحات خاصة لـ" الموجز" إنه تم القبض على المتهم وتواصل النيابة التحقيق في الواقعة بعد إحالة المحضر إليه من قبل القسم المختص للوقوف على أسباب الوفاة بعد الحصول على تقرير الطب الشرعي وأخد أقوال الشهود.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق