اخر الاخبار : ’’اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك‘‘.. فيديو إباحي لزوجين وصديقهما يثير الغضب على السوشيال ميديا.. والأمن يضبط المتهمين.. والتحقيقات تكشف تفاصيل الواقعة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

أثار مقطع فيديو إباحي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، لسيدة تدعى "جهاد"، وزوجها "رامي"، وصديقهما، أثناء ممارسة الرذيلة، موجة من الغضب على السوشيال ميديا، وتمكنت مباحث الآداب من ضبطهم.

وبحسب موقع "صدى البلد"، تبين أن الزوجين، وصديقهما قاموا بتصوير الفيديو لنشره على صفحات التواصل الاجتماعى للدعوة للرذيلة واستقطاب راغبى المتعة.

ورصدت الأجهزة المختصة، مقطع فيديو، مدته 120 ثانية، تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الفاحشة، وبجوارهما أحد الأشخاص يرتدى ملابسه ويقوم بالتصوير، والذى تبين بعدها أنه زوجها ويطلب منها أن تنظر إلى الكاميرا وتوجه رسالة: "اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك".

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال تتبع الصفحة التي قامت ببث الفيديو، وتم إعداد كمين لهم، في إحدى مناطق الجيزة، وتم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتصوير المقطع لترويجه على راغبى المتعة الحرام نظير الحصول على أموال.

تفاصيل التحريحات والتحقيقات

وفي سياق متصل، قالت مصادر مطلعة على التحقيقات فى الواقعة، أن جهات التحقيق تحفظت على 20 مقطع فيديو جنسي جمع بين الزوجين وآخرين مع زوجته، لعرضهم على الجهات الفنية لفحصها.

وأضافت المصادر، في تصريحات لصحيفة "الوطن"، أنه بمجرد الانتهاء من الفحص وإعداد التقارير الخاصة بالفيديوهات، وعقب وصول تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، سوف تحيل النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق وإدارة منشأة للأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن الزوج المتهم بالتحريض على الفسق، عرض زوجته على راغبي المتعة الحرام بـ1500 جنيه في الساعة، وضبط المتهم وزوجته وشاب آخر كان يصور الأفلام لهما، ويمارس الرذيلة أيضا مع زوجته، وصدر قرار بحبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونسبت جهات التحقيق لهم تهمة ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق وإدارة منشأة للأعمال المنافية للآداب، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق