اخر الاخبار : القبض على "شيري هانم" وابنتها صاحبة الفيديوهات المخلة الأداب بمصر الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أمرت النيابة العامة بمدينة نصر، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول إنشاء "شيري هانم"، وابنتها المعروفة باسم "زمردة"، مواقع على التواصل الاجتماعي، للوفوق على تفاصيل ما نشر.

ودلت التحريات التى قام بها رجال المباحث أن المتهمتين قامتا بإنشاء موقع إلكتروني على اليوتيوب وقدمتا محتوى مخل بالآداب، وألفاظ نابية خادشة للحياء العام، وقاموا بنشر أفكارا تهدد أمن المجتمع.

وأضافت التحريات أن المتهمتين كانتا تتنقلان في العديد من الفنادق والشقق؛ حتى نجح رجال المباحث في تحديد مكانهما داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة وتم ضبطها وبحوزتها أجهزة تصوير وهواتف محمولة ولاب توب.

وكانت شكاوي إلكترونية قد وردت لوزارة الداخلية بتقديم سيدة شهرتها شيرى هانم وابنتها، لمحتويات غير لائقة، في فيديوهات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبناء على توجيهات وزير الداخلية الداخلية محمود توفيق بمتابعه الصفحات التي تهدد أمن واستقرار الأسرة المصرية، والتأكيد على ضبط كل ما يخدش حياء المواطنين؛ تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبطها، وتبين أن اسمها الحقيقى "شريفة رفعت" وابنتها "نورا هشام" وشهرتها "زمردة".

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من القبض على المتهمتين، ، لإدارتهما قناة على مواقع التواصل الاجتماعي مخالفة للمجتمع وتحوى ألفاظًا خارجة عن العادات والتقاليد.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة وابنتها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق