عاجل

الاخبار اليوم - القصة الكاملة لـ أزمة بنات شريف منير على السوشيال ميديا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

حالة من الغضب والاستياء انتابت الفنان شريف منير، بسبب الهجوم الذي تعرض له بعد نشره صورا لبناته الصغيرات عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام"، الأمر الذي دفعه لحذف الصورة، ثم إعادة نشرها مرة أخرى، نستعرض لكم القصة الكاملة من خلال التقرير التالي:

نشر الصورة

بدأت الأزمة عندما شارك النجم شريف منير جمهوره، بصورة جديدة له عبر حسابه  بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام ". 

وظهرت في الصورة ابنتيه كاميليا وفريدة، وكتب معلقا على الصورة: " فريده شريف منير اللى قاعده .. كاميليا شريف منير اللى نايمه.. تصوير: كاميليا شريف منير".

بينما لاقت الصورة العديد من التعليقات المسيئة من قبّل الجمهور بسبب اعتراضهم على ملابس بناته الصغيرات.

تعليق شريف منير

هاجم الفنان شريف منير بعض متابعيه بسبب تعليقاتهم على صور بناته فريدة وكاميليا، وقام بحذف الصورة.

ونشر شريف منير صورة تتضمن الأتي: "الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير" بعد مانزّلت صورة بناتي .. فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة .. وشوفت تعليقات من ناس مرضى .. و قليلي الرباية .. وجرحوا بناتي و جرحوني .. فمسحت الصورة .. ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا ..حسبنا الله ونعم الوكيل ".

إعادة نشر الصورة

أعاد الفنان شريف منير نشر صور بناته مرة أخرى بعد أن قام بحذفها.

وكتب عبر حسابه على انستحرام": "أنا امبارح نزلت صور بناتي ولقيت تعليقات سافلة ومريضة جرحوني وجرحوا بناتي، وتحت ضغط منهم طلبوا مني امسح الصورة".

وتابع: "وانا نزلتها تاني لان شوية الهمج المتخلفين دول مش اللي هيحددوا انشر ايه ولا مانشرش ايه، واي حد يكون على اى صفحة تخصني ويتجاوز حدوده هاخد الاجراء القانوني ضده اللي يوصل للسجن".

مداخلة تليفزيونية لـ شريف منير

قال الفنان شريف منير، ردا على الانتقادات والهجوم الذي شنه البعض عليه لنشر صور لطفلتيه، إنه لن يسامح أي شخص نال منه ومن بناته.

وأضاف شريف منير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي ام سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: كل شخص حر فى تصرفاته طالما لا يضر الآخرين.. وأنا فرحان ببناتى وبحبهم جدا وكاميليا عندها ١٢ سنة".

كما تابع: "كاميليا بتحب التصوير جدا، وعندما دخلت غرفة شقيقتها لكى توقظها من النوم قمت بتصويرهم ووضعتها على صفحتى الشخصية"، مشيرًا إلى أن التعليقات الإيجابية الجميلة كانت أكثر من السلبية وهذا دليل على أنهم أقلية " قله لم يساووا شيء بالنسبة لى ".

وأشار إلى أنه زوجته وبناته طلبن حذف الصورة واحترم رغبتهن ولكن بعد تفكير قرر إعادة نشرها لكى أثبت أني حر ولن أسمح لأحد يحدد لى ما أقوم بنشره. 

بينما إختتم حديثه قائلًا: "لن أسامح وأتهاون هذه المرة وقررت اللجوء قانونيا وتقديم بلاغ فى كل شخص سمح لنفسه يتنمر على الأخريين، وأتمنى رد فعل إيجابى من مباحث الإنترنت وأنا متأكد إنها " هتجبلنا حقنا كلنا".

أخر أعمال شريف منير الفنية 

يذكر أن شارك شريف منير في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه " مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وجارٍ اختيار باقي الفنانين المشاركين فى بطولة العمل.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع يعانى منها معظم الأزواج.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق