اخر الاخبار اليوم - عضو تنسيقية شباب الكامور: نطالب الداخلية باعتذار رسمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عضو تنسيقية اعتصام الكامور ضو الغول في تصريح خاص لبوابة تونس الأربعاء 24 جوان أن شباب تطاوين وأعضاء التنسيقية يطالبون وزارة الداخلية باعتذار “رسمي” عن التعامل الأمني غير المقبول والاعتداءات التي تعرض لها سكان تطاوين الأيام الأخيرة، مشدداً على أن “لا تنازل عن هذا المطلب رداً لاعتبار المنطقة وأبنائها”.
واعتبر الغول أن إطلاق سراح الناطق الرسمي باسم الاعتصام طارق الحداد صباح الأربعاء يعد مبادرة إيجابية من السلطات لتهدئة الأجواء وتأكيد حسن النوايا قبيل الحوار مع الحكومة خلال مجلس وزاري استثناني الجمعة لبحث مشاكل ولاية تطاوين.
وبين عضو تنسيقية الكامور لبوابة تونس أن مشاركة وفد من ممثلي شباب الاعتصام في الحوار مع الحكومة سيكون في إطار التطبيق الكامل لاتفاق الكامور وخاصة الجزء الأخير المتعلق بتوفير 2000 موطن شغل موزعة بين 500 عمل قار بشركات الغراسة والبستنة و1500 بالشركات البترولية بالمنطقة فضلاً عن إحداث صندوق للتنمية بالجهة بميزانية 80 مليون دينار سنوياً.
وعلق محدثنا على تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيد الثلاثاء معتبرًا أن “كلام رئيس الجمهورية ينبع من رؤيته ومشروعه السياسي الخاص” في حين أن مطالب شباب الكامور تتعلق بتنفيذ اتفاق قائم الذات مع الدولة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

0 تعليق