اخر الاخبار : عمرو أديب يهاجم المتحرشين لفظيا بابنة عمرو السولية: شواذ عقليًا ونفسيًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادا على المتحرشين لفظيًا بابنة لاعب النادي الأهلي عمرو السولية بعد نشر اللاعب صورتها برفقته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "إنستجرام".

وأعرب "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" اندهاشه واستغرابه من التحرش والتنمر بطفلة عمرها 3 سنوات، واصفًا المتنمرين والمتحرشين بالشواذ عقليًا ونفسيًا.

كان عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي قد خرج عن صمته، بعد تعرض ابنته للتحرش اللفظي من جانب عدد من المتابعين، بعدما نشر صورتها برفقته عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

واتبع "السولية" نفس طريقة، الفنانة رانيا يوسف، والتى قررت عرض رسائل المتحرشين بها على موقع التواصل الاجتماعي، من أجل الكشف عنهم للجمهور وتقديم بلاغات ضدهم وهو ما قام به أيضًا لاعب النادي الأهلي.

وعبَّر عمرو عن غضبه حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "ليلى بنتي عندها ٣ سنين ونص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة!! إيه اللي يخلي (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير إنه فعلًا خنزير؟! إيه المرض ده! دول اللي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشين واللي بنخاف على بناتنا وأهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم.. أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش ولبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتى وهما شايفين اللي بيحصل".


 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق