اخر الاخبار : إعلامي عن طالب التنمر بكفر الشيخ: «مخادع وكاذب.. فيس بوك خدعنا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز  

شن الإعلامي محمد علي خير هجوماً عنيفاً على الطالب أحمد عمر، والذي تعرض للتنمر أثناء اختبارات الالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، واصفًا إياه بـ "المخادع والكاذب".

وكتب "علي خير" تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاءت بعنوان "طالب التنمر بكفر الشيخ.. مخادع وكاذب.. لا تصدقوه".  

وقال الإعلامي في تدوينته: "تعاطفت مع رواية طالب التنمر بكفر الشيخ كأب، وقلت ينبغي علينا مساعدة الطالب في محنته.. ليلتها تواصلت مع الأستاذ الدكتور رئيس جامعة كفر الشيخ على الهواء في برنامج المصري أفندي الجمعة الماضي، وكان معي الطالب أيضًا علي التليفون، وأعلن رئيس الجامعة المحترم ما يلي أولًا.. سيستقبل الطالب في مكتبه العاشرة صباح اليوم التالي.. ثانيًا.. سيبحث ويحقق في الأمر بنفسه وبحضور الطالب نفسه وإذا ثبت أن للطالب حقًا فسيحصل عليه".

وأضاف: "ثالثًا.. إذا لم تنطبق شروط الالتحاق بكلية التربية الرياضية على الطالب.. فسوف يلحقه رئيس الجامعة بأي كلية أخرى من كليات الجامعة.. المفاجأة إن سعادة الأستاذ الطالب لم يذهب لرئيس الجامعة في الموعد المتفق عليه بحجة إن راحت عليه نومة.. يمكننا وصف ما فعله الطالب بأنها قلة أدب واستنفار تعاطف مجتمع وبعدين يخرج لسانه للجميع ويقول ضحكت عليكم".

وتابع الإعلامي: "ملحوظة.. سبب رفض الطالب بكلية التربية الرياضية لم يكن كما ادعي كذبًا بسبب الشفة الأرنبية، بل بسبب عيب خلقي واضح في ذراعه اليسرى.. فيس بوك خدعنا.. لا تصدقوا كل ما يُكتب عليه".

يشار إلى أن عميد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ، عبد الحليم عكاشة، قد كشف عن افتقاد الطالب أحمد عمر أحد شروط القبول، موضحًا أن اليوم كان آخر موعد لاختبارات القدرات وفقاً لمواعيد تنسيق الجامعات.

وأضاف "عكاشة"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" الذي يُعرض على فضائية "صدى البلد"، أنه انتظر الطالب الذي تعرض للتنمر في مكتبه صباح يوم السبت، كما طلب منه لكنه لم يأت بالفعل نظراً لظروف خاصة كما قال الطالب نفسه.

وأكد "عكاشة" أن الكلية مُحكمة بمعايير اختيار الطالب ويتم تشكيل لجان لتنفيذ هذه المعايير على الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية، ولجنة القوام داخل اختبارات كلية التربية الرياضية تقوم بالكشف على الطلاب لفحص جميع أجزاء قوام جسم الطالب حتى لا يكون هناك انحرافات في جسمه.

وأوضح عميد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ أن ما يعيق انضمام الطالب أحمد عمر إلى الكلية هو أن "لديه مشكلة في الفكين العلوي والسفلي فضلاً عن الشفة الأرنبية، وهذه الإعاقة تؤثر على اللياقة التنفسية لدى الطالب وتؤدي إلى خطورة عليه."

وكان الطالب أحمد عمر قد صرح بأنه أنه كان من المفترض أن يلتقي بالدكتور عبد الرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وقيادات الجامعة في العاشرة من صباح اليوم ولكنه لم يحضر اللقاء.

وأوضح عمر، في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، أنه "كان مرهق للغاية وأنه إستيقظ من النوم متأخر".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق