عاجل

اخر الاخبار - فلسطين: نتنياهو يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد البحرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 - أجرى رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين.

وقال نتنياهو في ختام المكالمة: "نجري منذ عدة ساعات مباحثات هامة جدا في كابينت الكورونا حول السبل للحد من الإصابات بالمرض الذي يجتاح البلاد ولإعادته إلى الوراء. سنتخذ قرارات هامة جدا اليوم أو غدا وسنطرحها عليكم, أيها المواطنون الإسرائيليون".

وتابع: "وفي غضون ذلك تم استدعائي لمعالجة احتياج وطني هام حيث أجريت اتصالا هاتفيا مع ولي عهد البحرين سمو الأمير سلمان بن حمد، وكانت المكالمة رائعة وودية جدا. أكدنا مرة أخرى مبادئ اتفاقيات إبراهيم وتحدثنا عن صب مضمون سريع في الاتفاقيات بين البحرين وإسرائيل وكيف نجعل هذا السلام سلاما اقتصاديا وتكنولوجيا وسياحيا وسلاما في كل مجال من تلك المجالات وستسمعون عن الخطوات العملية في هذا الخصوص قريبا جدا".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق