اخر الاخبار - تونس الكبرى: الكشف عن عصابة مختصّة في السرقات من داخل محلات سكنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها منذ قليل انه في إطار التصدّي للجريمة والمظاهر المخلة بالأمن العام وخاصّة منها السّرقات من داخل المحلات السّكنيّة، تمكنت اليوم 25 سبتمبر 2020 الوحدات التابعة للإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة من كشف وإيقاف عصابة مختصّة في السّرقة باستعمال الخلع من داخل محلات سكنيّة تتكوّن من اربعة أشخاص (تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة) أحدهم من ذوي السّوابق العدليّة في مجال السّرقات.
وبالتحرّي مع أحد المظنون فيهم إعترف بارتكابه لأربع عمليات سرقة بجهة سكرة ولاية أريانة بمشاركة بقيّة أفراد العصابة (تمّ إلقاء القبض على 2 منهم من طرف فرقة الشرطة العدليّة بضفاف البحيرة لإقترافهما جملة من عمليات سرقة مماثلة وتمّ إيداعهما بالسجن بتاريخ 23 سبتمبر 2020) مُستغلين في تنقلاتهم سيّارة ودراجة ناريّة (تمّ حجزهما على ذمّة الأبحاث).
وبمزيد تعميق التحرّيات مع المظنون فيه الثاني إعترف بضلوعه في عمليّات السرقة المذكورة كما إعترف أن المسروق يتمثل في كميات من المصوغ قام بالتفريط فيها بالبيع لصائغي، كما تمّ حجز 5 ساعات يدويّة وقلادة ومبلغ مالي قدره 4425 دينارا ونظارات شمسيّة وبندقيّة صيد تابعة لأحد المظنون فيهم.
وبمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائيّة بأريانة، أذنت بالإحتفاظ بهم جميعا وإدراج بقيّة أفراد الشبكة بالتفتيش والمساعي حثيثة لإلقاء القبض عليهم.
 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق