عاجل

الاخبار اليوم - أخبار التوك شو.. أبو العينين: صدى البلد قامت بدور وطني كالعادة.. وأحمد موسى يحذر من الموجة الثانية لفيروس كورونا.. وأول تعليق لـ رمضان صبحي بعد رحيله إلى بيراميدز

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات، نرصدها لكم خلال التقرير الآتي:

احتفلت قناة "صدى البلد" بتقدم النائب محمد أبو العينين، باكتساح في المؤشرات الأولية لانتخابات مجلس النواب.

وقال النائب محمد أبو العينين: "فوجئت باحتفالية صدى البلد بي ومتشكر على الاحتفالية والإحساس بالمسئولية وأشكركم على المسئولية التي تقومون بها".

حذر الإعلامي أحمد موسى، من الموجة الثانية لفيروس كورونا؛ خاصة أنه بدأ ينتشر في العديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا. 

وطالب موسى خلال حلقة اليوم من برنامج « علي مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لكي لا يعود المرض بشراسة مرة أخرى خاصة في الشتاء. 

كد  الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية أنه من الوارد جدا أن يكون هناك موجة ثانية لفيروس كورونا مؤكدا ان الشكل العام للمرض وانتشاره حول العالم مؤكدا أن الوضع في مصر جيد.

وأضاف تاج الدين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية أون أن المرض موجود ومازال هناك تسجيل للإصابات، مشيرا إلى أننا نتمنى ألا تحدث موجة ثانية في مصر.

أكد الدكتور محمد سالم رئيس قطاع المحميات بوزارة البيئة سمك القرش موجود طبيعي في منطقة البحر الأحمر وهناك نحو 30 نوعا من أسماك القرش بعضها مصنف عالميًا أنه من النوع الهجومي للبشر ونحن في مصر رغم وجود هذه الأنواع المهاجمة إلا أننا الأقل  في العالم.

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية أون أن هناك واقعة لهجوم سمكة قرش على ثلاثة أشخاص في منطقة رأس محمد أن  المصابين عبارة عن ثلاثة أشخاص  اثنين منهم أجانب يحملان الجنسية الاوكرانية أم وإبنها  إضافة للمرشد السياحي المرافق  لهم.

مقدر زعل جمهور الأهلي.. أول تعليق لـ رمضان صبحي بعد رحيله إلى بيراميدز

علق اللاعب رمضان صبحي، على رحيله من النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز، قائلا "انا طبعا مقدر زعل جمهور الأهلي من انتقالي من الأهلي إلى بيراميدز".

وأضاف «صبحي» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه بعد انضمامه للنادي الأهلي وبعد فترة وجيزة، احترف في الخارج ولكن في آخر ٦ أشهر تم إصابته ليعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي.

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه تم الوصول إلى الدور رقم ٤٩ في البرج الأيقوني الذي يتم انشاؤه بالعاصمة الإدارية الجديدة بطول ٢٤٥ مترا.

وأضاف «عباس» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أنه مازال هناك ٣٠ طابقا في البرج الأيقوني لم تكتمل حتي الآن.

قال اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، إن نوعية المخالفة تكون بحجم ارتكاب الجريمة، منها السير عكسا، أو تخطي السرعة المعلنة.

وأضاف اللواء أحمد هشام، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن الكباري تم إنشاؤها على أحدث النظم العالمية ما أعطى لها مظهرا جماليا.

قالت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن هناك متابعة لها على السوشيال ميديا كتبت لها رسالة قالت فيها إن شكل المدفن الخاص بوالدتها غير لائق، مضيفة: "قمت بالرد عليها وقلت  إنه غير لائق لأنه ما زال تحت الترميم".

وأضافت مختار خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع على قناة دى إم سى، أنه تم أخذ جزء من منطقة البساتين بسبب إنشاء الكباري والتوسعة وتم هدم جدار المدفن، مضيفة: "قمنا ببناء جدار جديد واضطررنا إلى نقل الموتى من مكان لآخر نتيجة الترميم والإنشاءات في المنطقة بأكملها".

قالت ميريت عمر الحريري نجلة الفنان الراحل عمر الحريري، إن والدي الفنان عمر الحريري ترك لنا سيرة عطرة وأعمال كبيرة ومهمة جميع الوطن العربي يشاهدها.

وأضافت ميريت خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، إن هناك فتاة صغيرة كتبت إلى والدي جواب وهو في المستشفى تطلب منه زيارته في المستشفى وهذا يدل على أنه ترك أثرا أيضا لدى الأطفال وكانوا يحبوه وجميع الأعمار كانت تعرفه.

قالت فابيولا بدوي كاتبة صحفية مقيمة بباريس، إن من قام بذبح المدرس في فرنسا ليس طالبا، وهو لاجيء من الشيشان جاء مع أسرته عندما كان في سن 16 عاما وعندما وصل سن 18 عاما  ارتكب جريمته.

وأضافت بدوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى: "هذا الطالب لم يكن يعرف المدرس وقام بتوريط العديد من التلاميذ وتم التحقيق معهم  لأن القاتل قام بسؤالهم عن شكل المدرس الذي قام بعرض الصور المسيئة للرسول"، مضيفة: "منظمة تسمى أنصار الشيشان أعلنت تبنيها للواقعة".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق