اخر الاخبار - فلسطين: خيمة الاعتصام في مخيم الدهيشة تواصل تضامنها مع الأسير ماهر الأخرس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 -حسن عبد الجواد - واصلت خيمة الاعتصام، التي أقامتها القوى والمؤسسات الوطنية، أمام قاعة الشهداء في مخيم الدهيشة، لليوم التاسع على التوالي فعالياتها التضامنية مع الأسير ماهر الأخرس.
وشهدت خيمة الاعتصام مهرجانا جماهيريا حاشدا، ادارة الأسير المحرر خالد جمال فراج، بمشاركة عدد من الأسرى المحررين من نابلس والخليل، بينهم نادر العفوري الذي يطلق عليه "أسطورة الصمود في زنازين الاحتلال في عقد الثمانينات من العقد الماضي" حيث تعرض لتعذيب أدى إلى إصابته بشلل في الأطراف، وزاهر الششتري، والأسيران المحرران بدران جابر، وعبد العليم دعنا من الخليل.
وخلال ذلك ألقى كلا من جابر والششتري وعيسى قراقع وبسام أبو عكر ومحمود فنون كلمات بهذه المناسبة، وجهوا فيها التحية إلى الأسير ماهر الأخرس، الذي يواجه دولة الاحتلال بأمعائه الخاوية وإرادته الصلبة. 
 وأكد المتحدثون، ان الشعب الفلسطيني يقف مع أسراه والمناضل الأخرس حتى تحقيق مطالبه العادلة. وأشادوا بالصمود الأسطوري، الذي جسده المناضل العفوري، وأشاروا إلى ان مجيئه من نابلس إلى خيمة الاعتصام، رغم صعوبة وضعه الصحي، إنما يعكس عمق انتمائه ووفائه لقضية الأسرى ونصرة قضيتهم العادلة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق