الاخبار اليوم - مواطن يناشد التضامن زيادة معاش نجلة المعاق لتوفير تكاليف علاجه .. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ناشد المواطن رضا أحمد أحمد عبد الرحيم ، المقيم شارع الثورة بنى مزار  محافظة المنيا ، في رسالة بعث بها لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، وزارة التضامن زيادة معاش نجلة المعاق لتوفير تكاليف علاجه .

ويقول فى رسالته : أننى والد لطفل معاق زهنيًا وحركيًا ويحتاج إلى علاج شهرى بقيمة 1100 جنيه عبارة عن جلسات علاج طبيعى وكهرباء ، وأنا أعمل سائق باليومية وأسكن بالإيجار و لا أملك أى عقار وراتبى لا يكفى قيمة العلاج وما تتطلبه الحياه من أعباء وغلاء فى المعيشة ولدى من الأولاد اربعة ولا أقوى على سد احتياجاتهم - وعلاج الطفل المعاق الذى اصبح يبلغ من العمر 13 عامًا .

وأضاف :  بدأت فى صرف المعاش من عام 2017 وقدره 447ج أربعمائة سبعه وأربعون جنيهًا وهذا المبلغ لم يتغير ولا يوجد أى زيادات به رغم غلاء المعيشة والظروف التى تمر بها البلاد وهذا المعاش لا يكفي أدوية ومعيشة وسكن وأكل وشرب لكي اقوم بالإنفاق على ابني المعاق فقط .

مناشد وزارة التضامن  أن تنظروا إلينا بعين العطف والرحمة فى زيادة معاش الطفل المعاق لتغطية تكاليف علاجه ، أو إقامة كشك بمدينة بنى مزار لزياده دخلى حتى اتمكن من توفير قيمة العلاج وما تتطلبه الحياه من أعباء وغلاء فى المعيشة وسد احتياجات ابنائى الأربعة .

بطاقة رقم قومى

28102242402955

للتواصل مع القارئ

01122206652

01063386987

أقراء ايضا

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسؤولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسؤولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق